كومان: لست قلقا بشأن الكلاسيكو وقد أزلنا الشكوك

 

كومان: لست قلقا بشأن الكلاسيكو وقد أزلنا الشكوك

قال رونالد كومان مدرب برشلونة إنه مسرور بفوز فريقه الكبير على المجري فيرينكفاروسي “5-1” في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

قال كومان: “لقد رأينا برشلونة رائعا في أول 20-25 دقيقة من الشوط الثاني. بعد الاستبعاد ، صمدنا وسجلنا. لعبنا كرة قدم جيدة. في بعض الأحيان كانت الوتيرة بطيئة ، لكن بشكل عام لعبنا مباراة جيدة “.

وعن مباراة الكلاسيكو ضد ريال مدريد ، أجاب: “بالنسبة لمباراة الكلاسيكو ، لست قلقًا ، سيكون لهذا الفريق مستقبل باهر”.

وقال أيضًا عن فريقه: “لدينا لاعبون رائعون في التسديد. إذا كان ليو يلعب دائمًا كما يفعل اليوم ، فلا يوجد ما يشكو منه. إذا لم يسجل ولم يسجل هدفين أو ثلاثة ، فلن نطلب منه المزيد.

وتابع: “المدرب الذي يقود فريقا كبيرا أفضل لديه أفضل اللاعبين”. إذا كانت هناك شكوك حول قدرتنا على التسجيل ، فقد أثبتنا اليوم قدرتنا على التسجيل.

في إشارة إلى غياب جريزمان وموقفه في الكلاسيكو ، قال: “لم يلعب ، لكن هذا لا يعني شيئًا لكلاسيكو. كل لعبة لها تشكيلة خاصة بها “.

وتابع: “أتمنى ألا أنام يوم الجمعة بسبب الكثير من الشكوك حول اللاعبين الذين يجب أن يشاركوا في الكلاسيكو”.

“اخترنا Trenkau للسرعة والعمق ، وسوف تتحسن قريبًا وستلعب بشكل أفضل ، Fati و Pedri؟ قال الشاب اللامع: “لقد شعرت بالرضا عن أدائها ، فهي دون الثامنة عشرة من العمر وسيكون لها بالتأكيد مستقبل مبهر”.

وحول الإلغاء ، قال بيكيه: “لا أعتقد أن بيكيه يستحق أكثر من بطاقة صفراء. أدت البطاقة الحمراء إلى تعقيد الأمر ، لكنها حدثت أيضًا ضد سيلتا فيجو. لعبنا مع لاعب أصغر وسجلنا أيضًا “.

Exit mobile version